المساج والحمام المغربي

المساج والحمام المغربي :-

الحمام المغربي يمثل غرفة تشبه الحمام التركي بشكل عام ، خصوصاً لناحية الإضاءة الخافتة  وتكون مزينة بطريقة تبعث على الاسترخاء،.وهذه الغرفه  مزودة بأنابيب بخار,  لأن الخطوة الأولى هي حمام البخار الذي يستمر لـ١٠ دقائق , بعدها يقوم أحد الأخصائيين بتوزيع الصابون المغربي على الجسم , ويترك لعشر دقائق إضافية , وذلك لمنح الجسم الوقت اللازم للتفاعل مع المواد وفتح المسامات لتسهيل  تنقيته وتنظيف الجلد.

فوائد الحمام المغربي :-

فوائد  الحمام المغربي و المساج عديدة , فهو يعمل على تنضيف البشرة وتنعيمها  , ويساهم في مساعدة الجسم على التخلص من السموم والشوائب , وذلك من خلال جعل البشرة أكثر نقاءا وأكثر مرونة ,  من خلال المساهمة في تعديل الإفرازات الدهنية.

بالإضافة إلى الفوائد الجمالية للمساج المغربي، فهو يساعد على التخلص من التوتر، كما ينشط الدورة الدموية التي لها أثرها الإيجابي على الصحتين النفسية والجسدية.

وبشكل عام يمكن اعتباره طقساً يساعد على تأخير الشيخوخة، كما يمنح الرجل طلة أكثر شباباً، خصوصاً أن عملية إزالة الخلايا الميتة تجعله أكثر نعومة وإشراقاً. كما يساعد على تحسين نوعية الجلد وترطيبه، ما يعني تأخير ظهور التجاعيد. المواد المستخدمة في الحمام والمساج المغربي غنية بالفيتامينات والأملاح الضرورية لصحة الجلد.

Comments

mood_bad
  • No comments yet.
  • chat
    Add a comment
    Call Now Buttonأحجز الأن
    WhatsApp chat